dark

صفات الشخص الكاريزما

0
(0)

الشخص الكاريزما هو الذي لديه القدرة على جذب الأخرين وسحرهم، والحضور القوي الذي يتمتع به أمام الأخرين سواء بالحديث أو المظهر أو ثقافة الشخص ومهارته، ويتميز الشخص الكاريزما بالهدوء الشديد والحكمة والرزانه، فمن السهل جدا أن تتأثر بالشخص الكاريزما، ولكن من الصعب أن تعرف صفات الشخص الكاريزما.

امتلاك قضية

الشخص الكاريزما هو شخص يمتلك قضبة وصاحب مبدأ وحلم قوي وجذاب ويمتلكون قضية أكبر منهم ومشوفة وغير منتشرة، ويتصفون غالبا بالتحدي الشديد والقوة، فعندما تكون معه تشعر أنك مع شخص مختلف وجذاب ويمتلك صفات غير موجود بالكثير، شخص ناجح واستثنائي، فهو شخص مكافح وهذا الكفاح سينعكس بالإيجاب على شخصيتك التي ستصبح أكثر حسما وجرأة.

يكون مبتسم دائما

الشخص الذي يبتسم يكون شخص يمتلك الثقة الكبيرة بنفسه والإيجابية، بالإضافة إلى أن الابتسامة ستجعله أكثر جاذبية وجمال ويبدو أصغر من سنه، فهي مفيدة له لأن الابتسامة ستجعل عضلاته مسترخية ويشعر بالراحة.

لا يقارن نفسك بالآخرين:

يشعر الشخص الكاريزما أنه مميز عن الأخرين لذلك لا يقارن نفسه بأحد ولا يشعر أنه يشبه أحد ويقدر ذاته جدا.

القدرة على اتخاذ القرارات

من أهم صفات الشخص الكاريزما أنه يعرف ما يريد ويعرف كيف يتخذ القرارات المناسبة في الوقت المناسب، ويفكر بعمق ويقبل نتيجة قرارته ويتحمل مسئولياته بشكل كامل بغض النظر عن نوعية النتيجة سلبية أو إيجابية، فهو يتخذ القرارات التي تتعلق به وبغيره إن تطلب الأمر.

يعتنِي بصورته ومظهره

يحتاج كل إنسان لتحقيق الأمان الجسدي والعاطفي، حتى يبدو واثقا أمام الآخرين ويظهر في صورة مشرقة.

يثقف نفسه دائما

يحاول دائما الشخص الكاريزما الاهتمام بنفسه وبثقافته العامة، وبما يدخل عقله وذلك لحضوره القوي أمام الأخرين ولتنمية مهاراته وقدراته الذاتية.

Loading

ما مدى اعجابك ؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

ياريت تشكرونا على المجهود فى نقل وكتابه البوست ولو بتعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Previous Post

ما هو الفيتو وما هو استخداماته

Next Post

تربية الأطفال بطريقة صحيه وإيجابية

Related Posts