dark

علامات تدل على قرب أنتهاء الزواج

5
(1)

في بعض الأحيان يتفق الزوجين إلى حل نهائي وهو الانفصال، وأحيانا يقرر أحد الزوجين الانفصال دون معرفة الطرف الأخر ولا يخبره حتى بذلك، وغالبًا الطرف الأقل قدرة على تحمل الألم النفسي الناجم عن علاقة غير سوية، وبالرغم من أن الزوج يكون هو غالبًا الطرف صاحب القرار الأخير.

فهناك بعض العلامات التي تدل على أنك على وشك الطلاق وأن زوجك قرر هذا القرار.

غياب العلاقة الحميمية

من أهم العلامات التي تدل على نية زوجك للطلاق هو غياب العلاقة الحيمة وانقطاعها، فالعلاقة الحميمة هي من أكثر الأوقات التي تقرب الزوجين وتجعلهما سعداء، وأيضا شعور الزوج بعدم الانجذاب أو الإثارة اتجاه زوجته ويبتعد عنها تدريجيا وباستمرار.

عدم الاحترام وقلة الثقة والإهمال

من أهم أسباب الانفصال هو قلة الاحترام والتقدير سواء من الزوج أو الزوجة، فهذا يدل على قرب النهاية بين الزوجين، فالاحترام هو العمود الأساسي للعلاقة الزوجية.

علامات تدل على قرب أنتهاء الزواج

الإحساس بالاستياء والنفور الانفصال العاطفي

غالبًا ما يكون مصاحبًا بالاستياء والنفور من الطرف الآخر، ويجب أن تدركي سيدتي أن التعبير الملائم للتعبير عن مثل هذه المشاعر قد يكون “الوقوع خارج الحب”، ويتناسب تناقص الإحساس بالحب طرديًا مع مدى المرارة التي تغلف العلاقة.

– الانتقاد في كل شيء

التركيز المستمر مع كل الأخطاء هذا دليل على قرب الانفصال، وهذا دليل أيضا على انتهاء الحب الذي كان بينكم والجدال المستمر حول كل اخطاءاك ومحاولة التقليل من النفس والذات وعدم التقدير.

– تركز فقط على نفسها تكون هذه علامة على أنها سقطت في حبك.

في الزواج، يجب أن ينقسم التركيز بالتساوي بين حياة المرء وشريكه، ومع ذلك،إذا توقفت زوجتك عن حبك، فسوف تتوقف عن الاهتمام بك بشكل طبيعي وستحول كل انتباهها نحو اهتماماتها أو حياتها المهنية بدلاً من ذلك.

زيادة حدة الجدل وصولها لمراحل خطيرة

الجدل في المستوى الطبيعي شيء جيد ولكن الجدل بصوتا عالي وبنبرة حاجة وبنقاش عنيف هذا دليل على قرب انتهاء زواجك أيضا، فتغيير نبرة الصوت من العادية إلى النبرة الحادة على عكس طبيعة الشخص نفسه فهذا علامة مهمة تنذر بخطر.

 

علامات تدل على قرب أنتهاء الزواج

Loading

ما مدى اعجابك ؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 5 / 5. عدد الأصوات: 1

لا أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

ياريت تشكرونا على المجهود فى نقل وكتابه البوست ولو بتعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Previous Post

رؤية اللمبة في المنام ومعني انطفاء اللمبة

Next Post

تفسير لبس الثوب بالمقلوب في المنام

Related Posts