dark

طريقة التعامل مع الزوج الشكاك

0
(0)

كثير من النساء تشتكي من سوء معاملة أزواجهن، وعدم الثقة بهن، ولا يعرفن كيف يتعاملون معهم، ففي كثير من الأحيان تكون طباع الزوج صعبة جدا ولا تستطيع المرأة تحملها، فقد تتحمل المرأة كثير من العيوب وتقبلها وتتعامل معها إلا علاقتها بالزوج الذي يشك فيها، فأحيانا ما يكون هذا الفعل من الزوج مقبولا إلى حد ما لأن معظم الرجال بطبعهم غيورين  وشكاكين، فالمرأة التي تعيش مع هذا الزوج تعاني معاناة كبيرة، لذلك فصحيفة هتون الدولية تقدم لك بعض النصائح وطريقة التعامل مع الزوج الشكاك:

تحدثي معه

في الوقت المناسب التي يستطيع فيها الرجل الحديث يمكن للمرأة أن تتحدث معه بهدوء وتناقشه في بعض الأوقات التي يتعامل فيها بطريقة سيئة ويشك فيها، وتحاول الاستماع له وأسبابه التي جعلته يفكر بهذه الطريقة, وتحاول إقناعه بالأدلة والبراهين القوية بعدم صحة ما يفكر فيه.

https://alhtoon.com/

كوني متاحه له أكثر

اقضي معظم اوقت معه وحاولي أن تكوني متاحة طول الوقت الذي هو معك فيه، وكوني مثلما كنتما معا في أوقات الخطوبة ومواعدة الحب وكوني داعمة له عاطفيا ونفسيا، وحاولي تجديد الثقة بينكما من جديد.

لا تدع نفسك تتأثر

كوني هادئة ولا تهتمي لما يقول، ولا بما يتهمك به ولا تستسلمي أبدا لما يفعل أو يقول، حاولي أن تفكري جيدا في كيفية حذرك وحاولي إعادة تأسيس أسس الحب والثقة في علاقتك.

الشعور بالأمان

حاولي أن تشغلي كل وقته واهتمامه لأن قلة التواصل بينكم وعدم التفاعل يجعله في شكوك دائما بما تفكرين وبما تشغلين بالك به، فحاولي أن تظهري أنه هو أهم شخص في حياتك.

https://alhtoon.com/

تحلي بالصبر والتفهّم

الشخص الشكاك يحتاج للوقت الكبير لكي يصل إلى الأمان النفسي والثقة تجاه الشخص الذي يعيش معه، وأفعالك هي من تبني الثقة بينكم من جديد، فحاولي ان تكوني صبورة وتقية وتتفهمي وضعه النفسي وتحاولي علاجه، وتعطيه وقته الكافي لكي يتعافى ويثق بك، وحاولي معرفة الأسباب التي تجعله رجلاً شكّاكاً، لا تستسلمي بسهولة وحاولي الدفاع عن العلاقة من خلال دعم زوجكِ ليتغير.

Loading

ما مدى اعجابك ؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

ياريت تشكرونا على المجهود فى نقل وكتابه البوست ولو بتعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Previous Post

الأستراليون أداروا الحرائق لخدمة الزراعة منذ 11 ألف سنة.. والاستعمار الأوروبي أوقفها

Next Post

ما هو الفيتو وما هو استخداماته

Related Posts