dark

مشكلتي اعترافي بالحب لشاب زميل لي في الجامعة

مشكلتي اعترافي بالحب لشاب زميل لي في الجامعة

الحب من طرف واحد

مشكلتي اعترافي بالحب لشاب زميل لي في الجامعة

أود التحدث عن مشكلة شخصية أواجهها، وأود أن أطلب منكم النصيحة. تعرفت على شاب في الجامعة، أعجبت به وهو أكبر مني بسنتين. تحول الإعجاب إلى حب، وبدأت في متابعته على إنستجرام، وتابعني بالمثل. تفاعلنا على الستوريات، ولكن في وقت لاحق قررت إزالة متابعتي له. بعد أسبوع، أزالني كمتابعة أيضًا.

بعد فترة، تواصلت معه عبر إنستجرام ولكن بشكل مجهول، وأعلنت له عن مشاعري واعترفت بحبي له، مؤكدة له أنني زميلة له في الجامعة. في البداية، أصر على معرفة هويتي، ولكنني طلبت منه أن يمهلني بعض الوقت حتى أجد الشجاعة للكشف عن هويتي. بعد أربعة أيام من التواصل، قررت الكشف عن هويتي وطلبت منه الرد على اعترافي بالحب.

رد علي بقوله أنه لا يستطيع قبولي أو رفضي حتى يتعرف علي بشكل أكثر عمقًا ويشاهدني في الحياة الواقعية. ومنذ ذلك الحين، لم نتحدث مرة أخرى، ولم يرد على اعترافي. ومع ذلك، لاحظت تغيرًا في سلوكه تجاهي. أصبح يلاحقني بنظراته، يجلس بالقرب مني، ويتعمد المرور بجانبي.

لقد مرت أربعة أشهر منذ اعترافي له، ولم يعطني أي رد. ورغم كل هذا، أنا أتجاهله في الحياة الواقعية، ولا أعطي أي ردة فعل. لم أتحدث معه منذ ذلك الحين. أشعر بالحيرة من كيفية التصرف، وأتساءل عن معنى تصرفاته تجاهي. هل يمكنكم مساعدتي في فهم هذه الموقف وماذا يمكنني أن أفعل؟

Loading

✅ تابعنا الآن عبر فيسبوك – قناة التليغرام – جروب الوتس آب للمزيد من القصص الجديدة يومياً.

ياريت تشكرونا على المجهود فى نقل وكتابه البوست ولو بتعليق

Total
0
Shares
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Previous Post

نحو استكشاف متعدد المستويات لإعادة التمثيل البشري والحاسوبي في الأطر المعرفية الموحدة

Next Post

حدث في مثل هذا اليوم 31 أغسطس.

Related Posts