dark

أفكار لتجديد الحياة الزوجية بعد الزواج

0
(0)

بعد فترة من الزواج الغير محددة قد يشعر الزوجان بالملل في العلاقة المشتركين فيها وقد يكون هذا الملل ناتج عن الإهمال سواء المتعمد أو الغير متعمد، وهذا قد يسبب مشاكل كثيرة في العلاقة وتوتر، لهذا يجب على الزوج والزوجة السعي معا لتغير حياتهم وتجديد علاقتهما واستعدتهما لنشاطها وحيويتها والشغف الذي يكون في العلاقة، وذلك عن طريق عدة نقاط منها:
ـ تفهم شريكك وتفهم رغباته واحتياجاته:
يجب على الزوجان الجلوس معا والتحدث بصراحة عما يريدانه معا وعما يطمحون له في العلاقة، وعمل يتوقعه كل فرد في العلاقة، فالنقاش يجعل المشاكل أسهل وأخف، ويجعلكما تتغلبون عليها.
ـ دعم الزوج:
من الأمور التي تقصر المسافات كثيرا هو إظهار المحبة والدعم بكل شيء للزواج سواء المادي أو العاطفي أو الجسدي كل شيء يمكن تقديمه لزوجك لا تبخلي به عليه، وأخبريه بذلك أنك على استعداد بتقديم كل ما تملكين له وتقديم أي مساعدة له يمكنك فعله ستفعلينه، فهذا سيشعره بالاهتمام والحب والتقدير.
مارسوا هواياتكم معا:
كل شخص من الطبيعي له هواية مفضلة فعند مشاركتكم هوايات بعض فهذا سيضع بينكم الكثير من الحب والاحترام والتقدير وسيشعر زوجك بالاهتمام، فاذا كان زوجك يحب مشاهدة الرياضية فشاركيه هذه الهواية، مشاهدة فيلم معا من نوع جديد.
الاعتناء بالذات
إهمال الزوجة لذاتها وإطلالتها من أهم أسباب عدم اهتمام الزوج. ومن أهم النصائح للزوجة لاستعادة اهتمام زوجها أن تهتم بشكلها وإطلالتها لتجذب زوجها من جديد بعد سنوات طويلة من الزواج.
من أكثر الأشياء التي تجعل الزوج ينفر من الزوجة ولا يهتم بها هو عدم اهتمامها بذاتها ولا ببشرتها ولا تسريحة شعرها، فالزوجة يجب عليها أمن تهتم بجسمها عن طريق ممارسة الرياضة، والاهتمام ببشرتها والحفاظ على نعومتها وترطيبها وصحة شعرها ورائحتها القوية الجذابة.
تجديد العلاقة الحميمة: يتسلل الملل إلى العلاقة الحميمة وتظهر سلبيات الروتين في الفراش بشكل واضح، بالدرجة الأولى يجب فصل جميع المشاكل اليومية عن العلاقة الحميمة، ثم يجب البحث عن تجارب جنسية جديدة ومثيرة للزوجين، وسنتحدث عن بعض النصائح الخاصة بتجديد العلاقة الحميمة في فقرة مستقلة.

Loading

ما مدى اعجابك ؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

ياريت تشكرونا على المجهود فى نقل وكتابه البوست ولو بتعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Previous Post

رييل ستوري | كيف يتغيّر روتين العناية بالبشرة من الشتاء إلى الصيف؟ بشرتكِ ستحتفي بالشمس!

Next Post

رييل ستوري | تفسير رؤية الفوضى في المنام

Related Posts