dark

المصمم الفرنسي Thierry Mugler يفارق الحياة عن عمر الـ73

0
(0)

وداعاً Manfred Thierry Mugler… في خبر محزن في عالم الموضة، توفي المصمّم الفرنسي عن عمر يناهز الـ73 سنة. تمّ الإعلان عن هذا الخبر من خلال نشر بوست على صفحته الرسمية على انستقرام، من دون ذكر سبب الوفاة.

“بكامل الحزن تعلن عن وفاة Mr. Manfred Thierry Mugler الذي فارق الحياة الأحد 23 يناير 2022. لترقد روحه بسلام.” بهذا البيان تمّ الإعلان عن خبر وفاة المصمم الفرنسي على صفحته الخاصّة، من خلال إرفاقه بصورة باللون الأسود على انستقرام. كما نشرت أيضاً صفحة علامة Mugler Official هذا الخبر على انستقرام من خلال وضع صورة له بالأبيض والأسود، وإرفاقها بهذه الكلمات: “ببالغ الحزن تعلن دار House of Mugler خبر وفاة السيد Manfred Thierry Mugler. صاحب رؤية خيالية استطاع أن يُلهم الجميع من كافة الأنحاء الكرة الأرضية ليتحلّوا بالجرأة، وذلك كمصمم أزياء، عطّار وصانع صور.” بالرغم من أنّه لم يتمّ الإعلان عن سبب وفاة المصمم في البوستين اللذين تمّ نشرهما، إلّا أن وكيله أشار إلى أنّه توفي جرّاء أسباب طبيعية.

نبذة عن حياة المصمم الفرنسي Manfred Thierry Mugler

– وُلد في سنة 1948 في Strasbourg في فرنسا.

– في عمر الـ9، بدأ بممارسة الرقص الكلاسيكي وبحلول سن الـ14، انضمّ إلى فرقة باليه في Rhin Opera.

– افتتح Thierry Mugler أوّل بوتيك ملابس له تحت إسم Café de Paris في سنة 1973، قبل سنة واحدة من إطلاق علامته Thierry Mugler.

– عُرف المصمّم بأزيائه المتّسمة بالقصّات الضيّقة التي تحدّد منحنيات الجسم، هذا إلى جانب التفاصيل الملفتة والجريئة. كما أعماله تميّزت بالنفحة السريالية وعالم الخيال العلمي.

وفاة المصمم تيري موغلرمن مجموعة Thierry Mugler لربيع 1997وفاة المصمم تيري موغلرمن مجموعة Thierry Mugler لخريف 1997

– في سنة 2002، ابتعد تيري موغلر عن الموضة ليركّز على عالم صناعة العطور. لكن في سنة 2010، أُعيد إطلاق علامته الخاصّة مع إعلان Nicola Formichetti مدير إبداعي لها، تحت إسم MUGLER. من ثمّ شغر David Koma هذا المنصب من سنة 2013 حتّى 2017، . نجمات كثيرات أصبحنَ حديث الجميع بلوكات ملفتة من توقيع دار Thierry Mugler، تماماً مثل Kim Kardashian التي أطلّت بلوك مميّز في حفل Met Gala في سنة 2019.

بيونسيه في فستان من Thierry MuglerBeyoncé

كيم كارداشيان في فستان من Thierry MuglerKim Kardashian

cardi b في فستان من Thierry MuglerCardi B

– في سنة 1992، أطلق تيري موغلر عطره الخاصّ Angel الذي أصبح من بين العطور الأكثر مبيعاً.

Loading

ما مدى اعجابك ؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

ياريت تشكرونا على المجهود فى نقل وكتابه البوست ولو بتعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Previous Post

الكتابة على قافية تاء التأنيث

Next Post

بخطوتين فقط.. كيفية الحصول على بشرة متوهجة في المنزل

Related Posts