dark

خلى الصيف كله حب.. 4 حلول للمشاكل العاطفية أهمها احكى ماتخبيش

لا توجد علاقة خالية من المشاكل، فالخلافات أمر طبيعى وليس لها علاقة بمقدار الحب بين الطرفين، وغالبا ما تكون مشاكل بسيطة ولكن إذا لم يوضع لها حلول قد تتفاقم ليصل الأمر إلى إنهاء العلاقة، ولذلك نوضح أبرز المشاكل فى العلاقات وحلولها حتى لا تنتهى العلاقة نهاية مؤلمة، وذلك نقلا عن موقع “بولد سكاى”.

1- التواصل

عدم القدرة على التواصل مع الشريك أو وجود أخطاء فى التواصل مع شريكك يفقد الأمل فى العلاقة لذلك فكى تستمر العلاقة بشكل جيد يجب أن يكون التواصل بشكل جيد وتكون المحادثة أكثر إيجابية ولا تترك مجال لسيطرة غضبك على الحديث بينكما.

2-الثقة

مشكلة من المشاكل الرئيسية التى تتسبب فى فشل العلاقة هى الثقة، فإذا كان أحد الشريكين لديه مشكلة بعدم قدرته على الثقة فى الأشخاص وبالتالى الثقة فى شريكه ووضعه فى اختبارات عديدة للتأكد من إخلاصه فغالبا ما تكون مشكلة نفسية متراكم داخل الشخص فمن الممكن أن تكون منذ الطفولة من خلال تعرضه لسوء معاملة أو عدم حصوله على الرعاية الكافية أو علاقاته السابقة التى انتهت نتيجة الخيانة.
ولتجنب مشاكل الثقة يجب ممارسة الثقة بالآخرين والتحدث عن نفسه ونقاط ضعفه ومناقشة حياته اليومية مع شريكه حتى أصغر الأشياء ويحاول أن يترك الماضى وينظر إلى مستقبله مع شريكه دون عوائق.

3-التوافق

كثيرا ما تنتهى العلاقات بسبب عدم التوافق على سبيل المثال أن يكون أحدهما يحب الخروج والسفر والآخر يفضل الجلوس فى المنزل، وهذه المشكلة يمكن حلها بأن يقضى الطرفين أغلب وقتهما سويا ويقومون بأشياء مشتركة بينهما ويحاولوا الوصول إلى حل وسطى يريح الطرفين إلى أن يتوافقا سويا.

4-الوقت

إذا عجز الفرد عن إعطاء الوقت الكافى لشريكه سيتسبب فى تدمير العلاقة وفشلها، فيمكن حل هذا الأمر بأن إذا كان هناك أحد الطرفين مشغول يمكن أن يرافقه الطرف الثانى فى أشغاله بأن يمر عليه فى مكان عمله لتناول مشروب أو لقاءه فى الشارع إذا كان لديه مدة قصيرة للوصول إلى مكان آخر من عمله فهناك العديد من الحلول لحل هذه المشكلة إذا أراد الطرفين حلها.

Loading

✅ تابعنا الآن عبر فيسبوك – قناة التليغرام – جروب الوتس آب للمزيد من القصص الجديدة يومياً.

ياريت تشكرونا على المجهود فى نقل وكتابه البوست ولو بتعليق

Total
0
Shares
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Previous Post

مقتل الظواهري- نهاية تنظيم القاعدة أم بداية لعهد أكثر شراسة؟

Next Post

حدث في مثل هذا اليوم .. 19 رجب

Related Posts

دخلت على زوجتي فوجدتها تشاهد أفلامًا إباحية؟

كثيرًا ما يتعرض الكثير من الرجال إلى صدمة كبيرة حال اكتشاف مشاهدة زوجته أو إحدى بناته للأفلام الإباحية، من خلال المصادفة، أو التفتيش في زيارات مواقع الويب على جهاز الكمبيوتر، أو الموبايل، وربما من خلال ضبط الزوجة بشكل مفاجئ حينما يدخل عليها في خلوتها، فتصيبه أزمة كبيرة ربما تصل به لطلاقها والانفصال عنها، وربما ضربها ضربا مبرحا يكاد أن يقتلها خلاله.
Read More