dark

حركات يحبها زوجك أن تفعليها أثناء العلاقة

0
(0)

كثير من الرجال يحبون أن زوجاتهم تبادر في تجديد العلاقة الزوجية وتقوم ببعض الأفعال التي تثيره وتثير اهتمامه ومشاعره، وكثير من النساء لا تفهم ذلك ويشعر الزوج بالخجل من الحديث في هذه الأمور لذلك في هذا المقال نخبرك ببعض الأفعال والحركات التي يحب زوجك أن تفعليها معه وقت العلاقه.

الكلام الرومانسي

قومي بقول الكثير من الكلام الرومانسي الذي يشعر زوجك بحبك له واستمتاعك معه في العلاقة مع قول بعض الكلمات التي تعمل على إثارة زوجك وتشعره بقدرته على اسعادك واستمتاعك معه

قومي بتدليك زوجك

كثير من الرجال يتكاسلون عن تدليك الزوجة، ولكنه يحب كثيرا تدليك زوجته له ومداعبة جسده ويرغب كثير في ملامسة الزوجة لجسده، وتدليكه بلطف ولين وفعل هذا الشيء يجعله يقدم لك كل شيء حتى تستمتعين معه، لذلك قدمي له التدليك بشكل متكرر ودائم بنعومة ورفق.

https://alhtoon.com/

قومي بخلع ملابس زوجك:

استخدمي يديكِ لخلع ما يرتديه زوجكِ من تيشيرت أو قميص ببطء، وبإثارة فهذا التصرف يشعر زوجكِ برغبتكِ فيه ويحفز رغبته أيضًا.

العناق والقبلات في أثناء ممارسة الجنس

عند ممارستك للعلاقة مع زوجك فاجئيه ببعض القبلات والعناق المفاجأة بطريقة مثيرة وجذابه، وفي أماكن متفرقة والأماكن التي تثيره، ثم قومي بعناقه للتعبير عن مدى حبك وارتباطك به وإعجابك به وبجسده.

https://alhtoon.com/

الشعور بسيطرتك على العلاقة:

رغم الاعتقاد الشائع بأن الرجل يُفضل السيطرة على العلاقة الحميمة، فلابئس أن تقومي أنت بالسيطرة عليه في بعض الأحيان للتغير والتجديد في العلاقة، قومي بالتفاعل معه، وبادري أنت ببعض الحركات والكلمات والوضعيات واتظري الاستجابة منه وقومي بخلع ملابسه وتدليكة وعناقه، وقومي أنت المتحكمه حتى النهاية.

Loading

ما مدى اعجابك ؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

ياريت تشكرونا على المجهود فى نقل وكتابه البوست ولو بتعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Previous Post

رييل ستوري | قصة نجاح شركة زين السعودية.. من الخسائر لأعلى إيرادات في تاريخها

Next Post

رموز تدل على موت الزوج في المنام

Related Posts