dark

أفكار للاحتفال بعيد الزواج الأول

0
(0)

من أهم الأحداث التي تمر على المتزوجون وخصوصا حديثي التخرج هي الاحتفال بعيد الزواج معا وقضاء ليلة معا يحتفلون فيها معا، وقضاء وقت لا ينسى، فدائما ما تسعى النساء إلى الاحتفال وتخطيط كيف سيقضون اليوم وكيف سيستعيدون ذكرياتهم وكلما يمر الوقت والسنوات يكون الاحتفال ذات طابع رومانسي وأهدى ويصبح شيء مقدس عندهم، فإليكم بعض الأفكار للاحتفال بعيد زواجكما وقضاء عطلة لا تُنسى.

ـ يمكنك ملء المنزل بالورود والأزهار

إذا كان شريكك يحب الأزهار والورد فقومي بملء المدخل أو غرفة النوم بالورود، فهذا سيشعره بالسعادة والاسترخاء.

إجازة رومانسية:

قوما بالتخطيط لإجازة في نهاية الأسبوع وقضاء وقت بينكم لا ينسى ولا يكون أحد معكما، وأذهبا إلى الوجهة التي تطمحين للذهاب إليها، فتغيير المشهد يمكن أن يعيد إحياء الرومانسية..

https://alhtoon.com/

القيام بمغامرة سويا

يمكنكما القيام بعمل مغامرة معا كالقفز بالمظلات أو رحلة عطس تحت الماء وسط الأسماك واستكشاف العالم الذي تحت الماء، أو القيام بالمشي أو قيادة الدراجة الهوائية

إعادة إحياء ذكريات ما قبل الزواج

تُعدّ إعادة إحياء ذكريات ما قبل الزواج من الأفكار المثالية جداً والممتعة، مثل الذهاب إلى الأماكن التي قام الزوجان بقضاء الوقت فيها معاً، وتذكر الأحاديث والكلمات الجميلة وقتها، ومن الممكن أيضاً تناول وجبة في أحد المطاعم والتقاط العديد من الصور الفوتوغرافية للذكرى.

https://alhtoon.com/

حفل غنائي:

قومي بمشاركة زوجك في حفل غنائي رائع لفنان مشترك بينكما وتحبانه، أو في الأوبران أو الذهاب للسينما لسماع فيلم معًا أو مسرحية أو حضور أحد العروض الفلكلورية الراقصة كالتي تُقام في المناطق الأثرية القديمة.

جلسة تدليك:

قومي بعمل جلسة تدليك لزوجك أو اذهبي إلى أحد المنتجعات التي تقوم بهذا العمل على جلسات البخار، وأذهبي أنت إلى الكافير وقومي بعمل قصة شعر جذابة، وسونا وتدليك أيضًا، وقومي بتجهيز المنزل لزوجك والاستعداد لقضاء ليلة مثيرة وممتعة.

عشاء رومانسي:

يمكنك عمل عشاء رومانسي بأحد أنواع الطعام التي يفضلها زوجك وفاجئية بها، مع الحرص على أنك أنت من تقومين بتحضير هذا الطعام.

جلسة تصوير:

قومي بالذهاب معا في جلسة تصوير فوتغرافية، في أي مكان على ضوء الشمس، وقومي بتجهيز الطعام وكل شيء لقضاء هذا اليوم.

شراء هدية: بالطبع لا تنسي شراء هدية قيّمة له.

 

https://alhtoon.com/

Loading

ما مدى اعجابك ؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

ياريت تشكرونا على المجهود فى نقل وكتابه البوست ولو بتعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Previous Post

رييل ستوري | ترانسنيستريا.. إقليم انفصالي في مولدوفا | الموسوعة

Next Post

سحر صلاة العشاء في رمضان

Related Posts