dark

أفكار لقضاء أجازة العيد في المنزل

0
(0)

كثير من الناس يجلسون في كثير من الماس يجلسون في المنزل خلال أيام العيد ومنهم من يشعر بالملل والضيق ولكن في هذا الوقت تكون كل أماكن الخروج خلال أيام العيد ومنهم من يشعر بالملل والضيق ولكن في هذا الوقت تكون كل أماكن الخروج والشوارع مزدحمة، فمن الأفكار الجيدة والمفضلة لدى الكثير هو قضاء اجازة العيد في المنزل مع عمل بعض الأنشطة التي تجعلك لا تشعر بالملل خلال فترة جلوسك في المنزل، ففي هذا المقال سنوفر لكم بعض الأفكار التي يمكنك فعلها لكي لا تشعر بالملل والضيق خلال فترة الاجازة.

الجلوس بشرفة المنزل

يمكنك جمع أفراد الأسرة، وتحضير طبق يحتوى على بعض أنواع التسالي كالفول السوداني واللب السوري والأسمر والأبيض، وطبق من  الكحك والبسكوت، وبعض الأكواب من الشاي المختلفة، للجلوس في شرفة المنزل، حيث استنشاق الهواء النقي ورؤية الأطفال والناس في الشوارع وطريقة أحتفالهم بالعيد، واستنشاق رائحة الزهور داخل الشرفة، والتحدث مع الأسرة في أمور مختلفة مع بعض الضحكت وقول النكات وتذكر المواقف المضحكة والقديمة، وهذا يساعد على تقوية العلاقة الأسرية وقضاء وقت ممتع.

مشاهدة الأفلام

يمكنك الاشتراك في إحدى خدمات البث المباشر أو القنوات الإلكترونية المدفوعة الأجر لكي ترى الأفلام الجديدة، ورؤية أحدث الأعمال الدرامية، وقضاء وقت ممتع مع أفراد الأسرة، أو تصفح قنوات التلفاز والبحث عن الأعمال الدرامية الجديدة، لمشاهدتها لقضاء وقت الفراغ والتخلص من الملل وبأقل التكاليف المادية الممكنة وعمل ليلة أفلام مسلية.

وجبات خفيفة مع الأغاني:

يمكن تشغيل بعض الأغاني الجديدة والمميزة، والمبهجة الخاصة بالعيد، ضعها على الموبايل وذلك لأجل التمتع بسماعها مع بعض الوجبات الخفيفة التي يمكنك صنعها، ويفضل أن تكون وجبات خفيفة، حتى لا تصطدم المعدة بعد صيام شهر رمضان، وتناول بعض الحلويات أيضًا مع تلك الوجبات.

صنع أشياء جديدة

الإحساس بأنك تقدم قيمة أو خدمة لمن حولك، من شأنه أن يمنحك شعوراً بالسعادة والرضا عن النفس، لذلك من المهم أن تجرب ربات المنزل خلال إجازة العيد بعض الأنشطة الجديدة مثل عمل ديكورات مختلفة للمنزل أو صنع ملابس ومفروشات من الصوف وغيرها من الأعمال التي تسعد بها أسرتها.

لعب الطاولة أو الكوتشينة

يمكن استخدام الألعاب الموجودة في المنزل للاستمتاع مثلا يمكنكم لعب الكوتشينة أو الدومينو أو الطاولة على حسب المتوفر وتفضيلك، مع القيام بأحكام طريفة.

مسابقات متنوعة

أيضًا من الأشياء اللطيفة عمل مسابقات بين الأفراد، سواء عن طريق ألعاب أو فوازير أو الأقدر على إلقاء النكات، أو عن طريق التحديات المختلفة.


Loading

ما مدى اعجابك ؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

ياريت تشكرونا على المجهود فى نقل وكتابه البوست ولو بتعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Previous Post

قصة أرنوب يطلب الحرية | قصص اطفال

Next Post

تفسير حلم خروج شي غريب من الرحم للمتزوجة

Related Posts